أول مذكرة رياضيات الصف السادس الابتدائي ترم أول 2024 مناهج جديدة

 "مذكرة الاتحاد في مادة الرياضيات للصف السادس الابتدائي - الترم الأول 2024 بالمنهج الجديد"



نقدم لكم مذكرة شاملة في مادة الرياضيات للصف السادس الابتدائي، للفصل الدراسي الأول من العام 2024، وفقًا لأحدث المواصفات والتحديثات التي تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية.


هذه المذكرة متاحة بصيغة PDF وليست Word، وهي مجانية وخالية من علامات المائية. تم إعدادها بعناية من قبل مستر محمود عبد الحفيظ، ونأمل أن تكون مفيدة لكم في دراستكم.



تتضمن المذكرة شرحاً وافياً للمنهج الجديد لمادة الرياضيات للصف السادس الابتدائي، بالإضافة إلى تدريبات مكثفة تساعدكم على فهم المفاهيم بشكل أفضل وتحسين أدائكم في الامتحانات.


يمكنكم تحميل المذكرة بسهولة عبر الضغط على رابط التحميل المتاح على موقعنا، أو إذا كنتم ترغبون في معاينة محتوى المذكرة قبل التحميل، يمكنكم الضغط على زر المعاينة والاطلاع عليها عبر جوجل درايف.


لاحظوا أنه يجب أن يكون لديكم تطبيقًا أو برنامجًا قارئًا لملفات PDF مجاني على أجهزتكم، سواء كان ذلك على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة المحمولة، لتتمكنوا من فتح ملف المذكرة بكل سهولة واستفادة منها في دراستكم.


نحن نسعى دائمًا لتقديم المزيد من المواد التعليمية والملازم الهامة للطلاب، لذا تابعونا بانتظام للحصول على المزيد حول منهج مادة الرياضيات للصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الأول من العام 2024.
لمعاينة وتحميل المذكرة من هنا